الرئيسية / الرياضة / أمن الإسكندرية يعلن استعداده لتأمين مباراه الأهلى والوداد المغربى

أمن الإسكندرية يعلن استعداده لتأمين مباراه الأهلى والوداد المغربى

                                    الجماهير في ستاد برج العرب

 

استعداد امنية مكثفة بمديرية أمن الإسكندرية،   لتأمين مباراة الأهلى والوداد المغربى في نهائي دوري ابطال افريقيا ، و  المقامة  في ستاد برج العرب  مساء اليوم السبت القادم الساعه 7 بتوقيت مصر

فيما اوضح اللواء  مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إنه تم وضع الخطة امنية  تشدد علي  تكثيف  الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد بالتنسيق بين ضباط البحث الجنائي و ضباط المرور و الاستعانة بسيارات المتطورة و التكنولوجيا الحديثه  لتأمين الطرق .

مشدد علي   رفع جميع الاشغالات من الطرق و  في محيط الاستاد   كما مؤكدا علي فحص  المترددين على محيط الاستاد ومنع أى شخص غير مصرح له بحضور المباراة عدا حاملى تذاكر المباراة أو المصرح لهم بذلك .

 بالاضافة الي انتشار  سيارات الحماية المدنية و  خبراء المفرقعات  بالاستعانه بالكلاب البولسية  وبوابات الكشف عن المعادن  في  جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى، مع تأمين مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وتم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى له، وتزويد كافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

 

 

 

 

عن shof hd

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري ابطال اوروبا – نابولي يهزم ليفربول باهداف قاتله

دوري ابطال اوربا – مباراة نابولي و ليفربول مباشر    استاد : سان ...