الرئيسية / الأخبار / شاب ينصب علي موقع اماوزن بـ 370 ألف دولار

شاب ينصب علي موقع اماوزن بـ 370 ألف دولار

شاب ينصب علي موقع التسوق الشهير امازون.

نشرت صحيفة (غانا جارديان) الشرطة تمكنت من القبض علي الشاب تمكن من الاحتيال على موقع (أمازون) للتسوق بالتجزئة بمبلغ 370 ألف دولار أمريكي تقريبا من خلال إعادة إرسال عبوات الطرد البريدي مليئة بالتراب.

وأوضحت الصحيفة أن جيمس جيلبرت كوارتينج المقيم في بالما دي ماريوركا بإسبانيا، زعم أنه خدع الأمازون عن طريق وزن الطرد البريدي حال استلامه وتسجيل الوزن الدقيق للمنتج ثم تفريغ المنتج الأصلي من العبوات وملء صناديق المشتريات بالأوساخ والتراب إلى أن يصل بالعبوة بالوزن الأصلي لها.

 

خطة شاب لنصب علي اماوزن لزياده ارباحه من التسويق الاكترواني 

وأشارت الصحيفة – نقلا عن وسائل الإعلام الإسبانية – إلى أن المتهم يسترد أمواله من أمازون، ثم يبيع المنتج الأصلي بدون تغليف وهكذا، ومن بين المشتريات – التي ابتاعها من (أمازون) – أجهزة إلكترونية وهواتف محمولة “أي فون”، وتمكن من خلال ذلك من تأسيس شركته الخاصة التي كانت تبيع تلك البضائع والسلع دون تغليف.

ولفتت الصحيفة إلى أنه عندما يتم إرجاع العبوات إلى (أمازون) لا يوجد شخص يفتحها فعليا، ولكن يتم مسحها ضوئيا ووزنها ووضعها على الرف، ويعيد الأموال للمشتري، مشيرة إلى أنه يتم تخزين العبوات المرتجعة في مخازن الشركة ولا يتم فحصها كثيرا ولم تكتشف عملية الاحتيال إلا من خلال البحث العشوائي عندما قام شخص ما بفتح صندوق واكتشف أنه كان مليئا بالتراب.

عن shof hd

شاهد أيضاً

فيديو و صور حريق هائل امام معهد القومي لاورام بالمنيل

انفجار معهد اروام المنيل انفجار ضخم  امام معهد الأورام بمنطقة المنيل، وانتقل رجال الحماية المدنية …