أخبار عاجلة

الاب يقتل ابنته لوقوفها مع حبيبها امام المدرسة

اب يقتل ابنته بسبب الفلانتين

الاب يقتل ابنته بسبب الفلانتين في شبر الخيمه

اعتدى عامل  على ابنته بالضرب حتى الموت، بمنطقة شبرا الخيمة، بعد أن ثار غضبه، عقب علمه بوجود علاقة عاطفية تجمعها بشاب.

وكشف المتهم أنه في أحد الأيام، توجه الى مدرسة ابنته في منطقة شبرا الخيمة، وعلم بوجود علاقة عاطفية بين ابنته وأحد الشباب الذى يأتي لها أمام المدرسة قبل “الفلاتين”، فاستشاط غيظه، وقرر تأديبها بسبب وقوفها مع شاب غريب.

تفاصيل  اب يقتل ابنته بسبب الفلانتين

كان ضباط قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية ، تلقوا بلاغا من المستشفى عن وصول فتاة  في العقد الاول من عمرها تبلغ من العمر 15 سنة جثة هامدة ، كان يحضر مع الفتاه الدها ، ولكن الفتاة كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

حيث قام الأب بأخذ ابنته من المستشفى وعاد بها إلى شقته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال والد المجنى عليها ادعى أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وتوفيت نتيجة سقوطها فنقلها إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة وتم إخطار نيابة ثان شبرا الخيمة.

اعترفات الاب بقتل ابنته بسبب  علاقه عاطفيه 

اعترف  الاب أنه في أحد الأيام، توجه الى مدرسة ابنته في منطقة شبرا الخيمة، وعلم بوجود علاقة عاطفية بين ابنته وأحد الشباب الذى يأتي لها أمام المدرسة قبل “الفلاتين”، فاستشاط غيظه.

وقرر الاب تأديبها بسبب وقوفها مع شاب غريب، وعقب عودتها من المدرسة واجهها بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب، واعتدى عليها بالضرب وفقدت الوعى وظن انها على قيد الحياة فنقلها إلى المستشفى، لتأمر النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

عن Editor

شاهد أيضاً

النيابه العامه تصدر بيان بالقبض علي منه عبد العزيز و 6 اخريين

نشرت الصفحة الرسميه لنيابة العامه بيانا ، عن القبض علي منه عبد العزيز و 6 …